الأخباركردستانمانشيت

رسالة تهنئة من قيادة قوات الدفاع الشعبي للكريلا في منطقتي زاب وآفاشين

هنأت قيادة قوات الدفاع الشعبي في رسالة إلى الكريلا في منطقتي زاب وآفاشين، على عملياتهم الناجحة ضد جيش الاحتلال التركي.

وجاء في رسالة التهنئة: تتصدى قواتنا لهجمات الإبادة التي تشنها الفاشية التركية على منطقتي زاب وآفاشين.

قوات الكريلا في مناطق الدفاع المشروع، بالروح الفدائية الآبوجية، تلحق بالعدو خسائر فادحة كل يوم. توجه قواتنا البطلة عبر التكتيكات الخلاقة ضربات موجعة لقوات العدو في جبهات القتال وتمنعه من التقدم.

وأضافت: وحداتنا الاحترافية المتحركة، بروح الآبوجية، تنفذ عمليات ناجحة ضد قوات الفاشية التركية، ورغم تقنيات الحرب التي يمتلكها جيش الاحتلال التركي واستخدامه للأسلحة الكيمياويّة ضد قوات الكريلا، لكنه عاجز أمام مقاومة قواتنا.

وبيّنَتْ رسالة القيادة المركزية لقوات الدفاع الشعبي NPG: إن ما تبديه قوات الكريلا من أداء ناجح في منطقتي زاب وآفاشين، يحول هذه المناطق إلى مستنقع كبير للعدو.

وتابعت الرسالة: مؤخراً في ليلة 11 أيار الجاري، على تلة الشهيد شاهين في منطقة زاب، أسقطت قوات الكريلا المحترفة طائرة هليكوبتر نوع

سكورسكي تابعة للاحتلال التركي، مما أكد مرة أخرى فاعلية أسلوب “الضربات الآبوجية”.

وقالت القيادة: نهنئ رفاقنا المقاتلين وكافة القادة الذين يقاتلون على أساس “القفزة الثورية لنسور زاغروس” بفدائية ضد هجمات العدو. يوجهون له الضربات يومياً، ويقتربون من هزيمة العدو، حيث نفذوا هذه العملية وعدة عمليات أخرى بأداء عالي.

واختتمت قيادة قوات الدفاع الشعبي رسالتها قائلة: نحن على قناعة انه من الآن فصاعداً، بالروح الهجومية العالية لشهدائنا الابطال، وبتكتيكات الكريلا الخلاقة، ستحققون انتصارات أكبر ضد الجيش التركي الفاشي.

نحيِّي بكل حب واحترام الرفاق في منطقتي زاب وآفاشين الذين يقاومون بفدائية وشجاعة كبيرة، ونتمنى لهم النصر.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق