PYDالأخبارروجافانشاطات

حلب – اجتماع للمكتب التنظيمي مع سكان حي الشيخ مقصود

ضمن سلسلة اللقاءات و الزيارات التي تنظمها المكتب التنظيمي لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD في حلب، لكل من عوائل الشهداء والمجتمع المدني، في إحياء الشيخ مقصود و الأشرفية وخارجها، اجتمع اليوم 24 حزيران الجاري اداريي المكتب التنظيمي في حلب بسكان حي الشيخ مقصود.

واستمع الاداريين لآراء المواطنين ونقاشاتهم المتعلقة بالتطورات السياسية في المنطقة اضافة الاوضاع المعيشية والخدمية.

 حيث أكد الأهالي على ضرورة الحفاظ على مكتسبات و قيم و مبادئ ثورة ١٩ تموز ، والعمل يداً بيد مع مؤسسات الإدارة الذاتية و المجتمع المدني، وتقديم الدعم والمساندة للوقوف أمام إرهاب حزب العدالة والتنمية وسياساتها التوسعية في المنطقة.

وبين الاهالي بأن الظروف الصعبة لن تثنيهم في نضالهم ومقاومتهم كل اشكال الاحتلال والارهاب.

وبدورهم تحدث اداريي الحزب، عن ضرورة تصعيد روح المقاومة الشعبية ضد الاحتلال التركي ومرتزقته، وعدم الانجرار وراء الفتنة واساليب الحرب الخاصة التي تسعى من خلالها الدولة التركية واعداء الانسانية افشال الادارة الذاتية الديمقراطية وضرب حالة الأمان والاستقرار التي تشهدها المنطقة بالرغم من الظروف الصعبة التي تعاني منها عموم المواطنين.

وأكد اداريي الحزب بأنهم إلى جانب متطلبات الشعب في تأمين سبل العيش والحياة  من خلال تقديم المزيد من الخدمات  وبأنهم سيتواصلون مع الجهات  والمؤسسات المعنية بخصوص جملة من المقترحات التي قدمتها سكان احياء الشيخ مقصود والأشرفية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق