مانشيتنشاطات

حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في زيارة لمخيم واشو كآني

قام الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD السيد انور مسلم ووفد الحزب المرافق له كل من عبد كريم ساروخان عضو المجلس العام للحزب و مصطفى أحمد و شريفه حسن، اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر، بزيارة لمخيم واشو كاني للمهجرين الكرد قسراً من سري كانية جراء العدوان والاحتلال التركي والمرتزقة السوريين الموالين لها للمدينة وارتكاب الفظائع وكل انتهاكات جرائم الحرب بغية إجراء التغيير الديمغرافي في المنطقة.
وتأتي الزيارة ضمن سلسلة من نشاطات الحزب في روج آفا/ شمال وشرق سوريا، للوقوف على الواقع المعيشي والتعليمي والخدمي لقاطني المخيمات ومنهم المهجرين قسراً من سري كانية (رأس العين) والذين عانوا الويلات جراء ما يقوم به المرتزقة التابعين لدولة الاحتلال التركي سري كانية.
وقد استقبل القاطنون في المخيم الوفد وقدموا متطلباتهم واحتياجاتهم اليومية، و تلقى وفد الحزب طلبات الأهالي ومستلزماتهم الضرورية للعيش الكريم، كما ووعد الوفد بتلبية كافة احتياجات المخيم والوقوف على كل النواقص والتقصيرات.
ومن الجدير بالذكر أن القاطنين في المخيم أكدوا على أنه رغم تأمين كل احتياجاتهم في المخيمات إلا أنهم مصرون على المضي قدماً في نضالهم حتى تحرير كامل الأراضي التي احتلها المرتزقة ودولة الاحتلال التركي بعدوان سافر وعلى مرأى من العالم، ليعودوا إلى بيوتهم وأراضيهم لأنها حقهم التاريخي ولن يحول شيئ عن استردادها بكل السبل المشروعة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق