PYD منظمة عفرينالأخبارروجافانشاطات

حزبنا يعقد اجتماعا تنظيميا في مخيم سردم

عقد المكتب التنظيمي لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD لأقليم عفرين المحتلة اليوم الإثنين اجتماعاً تنظيمي لأعضاء الحزب في مخيم سردم بمقاطعة الشهباء.

بعد الوقوف دقيقة صمت استذكارا لأرواح الشهداء تحدث عضو المجلس مجلس العام للحزب وليد دنكلي حول الأحداث الأخيرة التي تشهدها المنطقة.

مخيم سردم الشهباء

مشيراً إ في بداية حديثه إلى ” أن آلة الحرب والقتل التركية لم تتوقف لحظة واحدة، في كل يوم هناك قصف عشوائي على المنطقة وعلى مخيمات التهجير القسرى لسكان مدينة عفرين المحتلة، دون رادع أو محاسبة لتركيا وأمام أعين القوات العسكرية الروسية و قوات النظام السوري، ومع ذلك تمارس تركيا انتهاكات بحق أهالي عفرين المهجرين”وذكر بأن التمادي التركي مرده صمت المجتمع الدولي.

وأضاف، يجب” وضع حد للانتهاكات التركية و مرتزقتها، لقد حولوا مناطق اعزاز و عفرين وادلب إلى ساحات للتنظيمات المتطرفة والإرهابية، أين مجلس الأمن و منظمات حقوق الإنسان اليوم من كل ذلك”.

واستطرد في حديثه قائلاً: “نحمل المجتمع الدولي مسؤولية العقلية الفاشية التركية التي تدار من قبل نظام الحزب الإخواني حزب العدالة والتنمية الذي يسعى إلى بث الإرهاب في المنطقة، وإنهاء وجودنا من خلال حرب الإبادة”.

وفي ختام الاجتماع تبادل الحضور النقاش حول جملة من الاحداث والقضايا التنظيمية والعامة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق