بيانات

تهنئة الى كل شعوب ومكونات شمال وشرق سوريا والعالم

أبناء شعبنا في شمال وشرق سوريا ،الأصدقاء في جميع دول ومناطق العالم وكل من يعمل بجد وجهد لخدمة الإنسانية والديمقراطية ، في الساعات القليلة القادمة سوف نودع سنة كانت غير عادية بالنسبة لشعبنا وللمنطقة, نجحنا فيها رغم الصعوبات من تذليل العديد من العراقيل والتحديات بشتى أنواعها، وحققنا إنجازات ملموسة لم تتحقق بسهولة، فقد بنيناها بدماء شهداءنا وفكرنا السليم ،ووضعنا خطوطاً عريضة لتعميق الديمقراطية على نحو شامل، ورسمنا معاً طموحاتنا المستقبلية.

ويبقى هدفنا الجوهري في عام 2022 هو تعميق العيش المشترك وبناء مجتمع ديمقراطي قوي يتسم بالعدالة والإنصاف تنال فيه جميع الشعوب والمكونات حقوقها المشروعة وتمارس ثقافاتها من أوسع أبوابها .

نحن في المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) ندرك أن الوصول إلى هذه الأهداف يتطلب منا بذل المزيد من التضحيات ، وتضافر الجهود وتحدي العقبات من أجل تحقيقها وإنجاحها. وبكل تأكيد سنواجه المخاطر والتحديات من شتى الأنواع والأشكال لكن النجاح دائما ملك لأولئك الذين يحاولون تحقيق التقدم بجهودهم المضنية.

وكلنا ثقة بأن شعبنا باستطاعته أن يحقق إنجازات عظيمة وأن تتبادل جميع شعوب سوريا والعالم التفاهم والتعاون في تحقيق مستقبل الشعوب لتحويل الأرض التي نعيش عليها إلى بلاد جميلة مشتركة .

وبمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة نتقدم بالتهاني القلبية الى كل شعبنا ومكونات شمال وشرق سوريا وعموم سوريا متمنين ان يكون العام الجديد عاماً تنتهي فيه الازمة السورية ويتحقق الأمن والسلام ونتجه نحو سوريا ديمقراطية لا مركزية.

_الخلود لشهدائنا

_كل عام وأنتم بألف خير

المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD)

31 . 12 . 2021

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق