مانشيتنشاطات

تشييع جثمان الشهيد ياسر حمادة في مزار شهداء الشدادي جنوب الحسكة

شيع أهالي الشدادي جثمان الشهيد ياسر بشير حمادة في مزار الشهداء بناحية الشدادي اليوم، الأحد 11 فبراير، بحضور كبير من أهالي ناحية الشدادي وأعضاء المؤسسات المدنية و العسكرية من الشدادي و العريشة و مركدة و تل الشاير.
بدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت اجلالا لأرواح الشهداء من ثم تم القاء كلمة بإسم مؤسسة عوائل الشهداء في ناحية الشدادي عودة الحسين تحدث فيها عن مرتبة الشهداء في الحياة الأخرى وفي قلوبنا، والتضحيات التي قدمها الشهداء ليكونوا المنارة التي تضيء دربنا الى الحرية و السلام، مختتماً بالقول: “الشهيد ياسر هو شهيد تراب الوطن”.
كما وألقى القيادي دمهات حسكة كلمة باسم القوات العسكرية حيث ركز في كلمته على ان الشهداء هم أبناء المؤسسة العسكرية و هم الذين عاهدوا على الصدق و الاخلاص و التضحية و هم من صدقوا الوعد وضحوا بأغلى ما يملكون في سبيل الحرية و السلام وهم من يدافع عن حدود الوطن ضد العدو الطامع بأرضه.
وفي ختام مراسم التشييع قرأت الرفيقة ايمان الفرج وثيقة الشهادة ليتم تسليمها لذوي الشهيد .ومن ثم حُمِل جثمان الشهيد ياسر من قبل رفاقه الى مثواه الأخير ليلتحق بموكب الأبطال ممن سبقوه والذين قدموا ارواحهم في سبيل الدفاع عن الارض، وسط زغاريد الأمهات.

زر الذهاب إلى الأعلى