الأخبارمانشيت

المرأة الشابة نضالنا مستمر من أجل حرية القائد

تحت شعار “من أجل العزلة والتجريد المفروض على القائد عبد الله أوجلان” نظمت المرأة الشابة في شبيبة روج افا بالتنسيق مع مؤتمر ستار مسيرة جماهيرية في حي الشيخ مقصود بحلب.

حيث تجمع الحضور أمام قاعة “ياسين” للاجتماعات في القسم الغربي من الحي، وشارك فيها كافة المؤسسات المدنية في الحي، شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي، أعضاء الكومنيات، مجلس سوريا الديمقراطية، وكافة أهالي الحي بالإضافة إلى أهالي حي الأشرفية وكافة الطوائف والمذاهب الدينية ورجال الدين.

تقدم الجماهير حاملين صور القائد عبد الله أوجلان والأعلام الوطنية والمشاعل ولافتات كتب عليها “لا للصمت الدولي، الخزي والعار لحكومة اردوغان” و”حرية القائد من حريتنا”، حيث تجولت المسيرة بشوارع الحي مرددين الشعارات بحرية القائد إلى أن وصلت للساحة الرئيسية في الحي بالقسم الشرقي.

بعد الوقوف دقيقة صمت لاستذكار الشهداء، ألقيت كلمة المرأة الشابة من قبل فريال جفال وكلمة مؤتمر ستار هيفاء حسن.

حيث أكدت الكلمات أن التاريخ الانساني والنضالي والأخلاقي الذي تعلمناه من القائد الأممي عبد الله أوجلان هو بداية نهاية الأنظمة الاستبدادية الفاشية التي تريد أن تبقي الشعوب المضطهدة في أمرتها، وإننا كالمرأة الشابة نناشد كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية والدولية للضغط على الحكومة التركية من أجل الاطمئنان على صحة القائد ولتعلم تركيا أن إرادة الشعوب والمرأة التي ترعرعت على فكر وفلسفة القائد الأممي عبد الله أوجلان في مشروع الأمة الديمقراطية الذي يضمن العدل والمساواة لكافة الشعوب ضد العبودية والاستغلال والاستبداد، مؤكدين أن زمن الانصهار قد ولى وأتى زمن الانتصارات في سوريا والشمال السوري وتحرير عفرين لأن كل المكونات والأطياف والمذاهب تتحد صفاً واحداً من أجل حرية القائد، وهدفنا خلق جيل جديد مفعم بفكر وفلسفة القائد وإن عفرين هي أرض السلام والمحبة وهي روح بارين وآرين وافيستا. وفي ختام المسيرة هتفت الجماهير بحرية القائد.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق