بياناتمانشيت

الـ PYD يهنئ الاتحاد الوطني الكردستاني بمناسبة الذكرى الـ 46 لتأسيسه

الأخوة والاخوات الأعزاء في قيادة الاتحاد الوطني الكردستاني YNK  :
بمناسبة الذكرى الـ 46 لتأسيس الاتحاد الوطني الكردستاني، نحن كالرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي نبارك ونهنئ الاخوة والاخوات في الاتحاد الوطني الكردستاني ونتمنى التقدم والتوفيق الدائم لكم.
تأتي الذكرى الـ 46 لتأسيس الاتحاد الوطني الكردستاني في وقت يحتاج فيه أبناء شعبنا الكردي إلى تحالف كافة القوى الكردية وهو يواجه معركة الوجود ويحتاج إلى المزيد من النضال التحرري للحفاظ على المكتسبات التي تحققت حتى الآن ويتوق إلى وضع استراتيجية شاملة تشمل جميع الأطراف لخدمة قضية الشعب الكردي.
لقد لعب الاتحاد الوطني الكردستاني بقيادة مام جلال الطالباني رحمه الله دوراً معتدلاً دوماً مع جميع الأطراف منذ تأسيسه وحتى الآن وعلى كافة الصعد السياسية والعسكرية والدبلوماسية، ووقوف حزب الاتحاد الوطني الكردستاني إلى جانب ثورة روجافا كردستان منذ البداية هو أكبر دليل على ذلك.
كحزب الاتحاد الديمقراطي نطمح أن تعطي هذه المناسبة قوة دفع لتوحيد الصفوف والتعاون مع جميع القوى والحركات السياسية الوطنية الكردستانية، لتحقيق مؤتمر كردستاني يوحد رؤيتنا وقوتنا لحماية مكتسبات الشعب الكردي وحماية وجودنا وحريتنا ضد التهديدات والتحديات التي نواجهها. مرة أخرى نهنئكم ونتمنى لكم استمرار النجاح و التقدم.
مع تحياتنا و احترامنا


الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD
31- 5- 2021

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق