PYDمانشيتنشاطات

الـ PYD يعقد اجتماعاً لأعضائه القدامى في حلب

عقد حزب الاتحاد الديمقراطي PYD، أمس الثلاثاء، اجتماعه الدوري لأعضاء الحزب القدامى في حلب بحضور العشرات من الأعضاء، وذلك في قاعة الاجتماعات في حي الشهيد روبار قامشلو، الجهة الغربية من حي الشيخ المقصود.

هذا وتم افتتاح الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح شهداء الحرية والكرامة، من ثم رحبت “أمينة بيرم” عضوة المجلس العام للحزب، برفاق الحزب القدامى وبالرئاسة المشتركة للحزب الرفيق “أنور مسلم”، وبحضور مصطفى إيتو عضو المجلس العام للحزب.

وخلال الاجتماع، أوضح “أنور مسلم”، أن الرفاق القدامى للحزب هم الحجر الأساس لبناء مشروع الأمة الديمقراطية والإدارة الذاتية، وما وصلنا إليه اليوم هو نتيجة نضالهم أمام الاجهزة الأمنية دون خوف أو تردد، وان هذه من القيم المقدسة لدينا، مؤكداً: نحن في قمة المقاومة لأجل تحقيق احلامنا واحلام شعبنا المناضل.

وعبر “أنور مسلم” عن سعادته بلقاء الرفاق القدامى للحزب الذين قدموا أسمى واغلى شيء في سبيل الكرامة والعيش بحرية.

مشيراً إلى ضرورة الحيطة والحذر من الحرب الخاصة التي تدار من قبل العدو.

من ثم تحدث مصطفى إيتو، مشيراً بالقول: “ان رفاقنا القدامى لم يبخلوا لتقديم كل الدعم لنا على كافة المستويات، حيث أصبحنا اليوم رقماً صعباً على مستوى العالم نتيجة مقاومتهم على مدار سنوات”.

مؤكداً: “نحن اليوم في مرحلة حساسة مستندين على تاريخنا العظيم، لن نيأس ولن نتردد ولن نتراجع عن أهدافنا، ولن نقبل بوجود الاحتلال التركي ومرتزقته، وسنعمل حتى تحرير مدينة عفرين وقراها والعودة بحرية وكرامة على أرضنا.

واختتم الاجتماع بالنقاش والاسئلة مع الرفاق الحزبيين القدامى.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق