مانشيتنشاطات

الـ PYD يستمر بعقد الاجتماعات الجماهيرية في محليات ونواحي إقليم الجزيرة

استمراراً لحملة الاجتماعات الجماهيرية التي يعقدها حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في محليات ونواحي إقليم الجزيرة، لمناقشة وشرح الوضع السياسي في المنطقة وتداعيات الأحداث الأخيرة، قام حزب الاتحاد الديمقراطي بعقد اجتماعات جماهيرية في كل من “محلية تل طويل – خط الشرقي، ومحلية درشقرا، إضافة إلى ناحية الشدادي”.

هذا وبدأت الاجتماعات بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح شهداء الحرية والكرامة، ثم تم شرح الوضع السياسي للأهالي، والتأكيد على ضرورة التكاتف والتضامن ومساندة الإدارة الذاتية التي هي ميراث لكافة مكونات شمال وشرق سوريا.

وضمن الاجتماع المنعقد في ناحية الشدادي، يوم أمس الأحد، بتاريخ 6 حزيران، والذي ضم وجهاء العشائر وأعضاء مؤسسات الإدارة الذاتية، والأحزاب السياسية،

قام طلعت يونس عضو المجلس العام في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD بشرح آخر المستجدات على الساحة السياسية وناقش خطر الفتن التي تحاول الدولة التركية وجماعاتها زرعها بين مكونات المنطقة لضرب اللحمة الوطنية بينهم.

وشدد على ضرورة التكاتف والوقوف في وجه كافة المؤامرات التي تحاك لزعزعة أمن واستقرار المنطقة، ومساندة الإدارة الذاتية التي تعمل ومنذ تأسيسها على حماية حقوق وثقافات كافة المكونات.

كما تطرق خلال حديثه إلى الوضع الاقتصادي في مناطق شمال وشرق سوريا، وتحدث عن القضايا الاجتماعية وضرورة حلها من خلال المناقشة وطرح الآراء.

وأكد طلعت يونس في ختام حديثه على العمل لخدمة أبناء المنطقة وحل جميع القضايا وفق المصلحة العامة، وضرورة عدم انجرار أبناء المنطقة إلى ما تحاول فعله الأجندات الخارجية في مناطقنا التي تنعم بالأمن والاستقرار.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق