روجافامانشيتنشاطات

الـ PYD مستمرٌ بعقد الاجتماعات الجماهيرية في إقليم الجزيرة

استمراراً لحملة الاجتماعات الجماهيرية التي يعقدها حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في محليات ونواحي إقليم الجزيرة، لمناقشة وشرح الوضع السياسي في المنطقة، والتطرق إلى أوضاع الشعب، قام حزب الاتحاد الديمقراطي بعقد اجتماعين في كل من “مخيم واشوكاني، وبلدة عبدان في ناحية العريشة”.

هذا وبدأت الاجتماعات بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح شهداء الحرية والكرامة، ثم تم شرح الوضع السياسي للحضور، والتأكيد على ضرورة التكاتف والتضامن ومساندة الإدارة الذاتية التي تحمي حقوق كافة المكونات،

حيث تم التطرق إلى آخر المستجدات على الساحة السياسية وضرورة الوقوف في وجه الفتن التي تحاول الدولة التركية وجماعاتها زرعها بين مكونات المنطقة لضرب اللحمة الوطنية بينهم.

كما تم الحديث حول الوضع الاقتصادي في مناطق شمال وشرق سوريا، والقضايا الاجتماعية العالقة وضرورة حلها من خلال المناقشة وطرح الآراء.

وشدد الحضور على العمل لحل جميع القضايا وفق المصلحة العامة والحفاظ على مكتسبات ثورتنا التي تحققت بفضل تضحيات أبناء المنطقة من كافة المكونات، وتم التأكيد من قبل الحضور على عدم الانجرار إلى ما تحاول فعله الأجندات الخارجية للنيل من أمن واستقرار مناطقنا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق