مانشيتنشاطات

الـ PYD في كركي لكي يقيم ندوة حوارية

تحت شعار “السياسة هي الإبداع في خلق الأفضل والأجمل بالنسبة للمجتمع” أقيم حزب الاتحاد الديمقراطي PYD – كركي لكي المنتدى الحواري الأول حول السياسة الوطنية والسياسة الديمقراطية ودور المرأة في السياسة، وذلك في مركز الثقافة والفن في مدينة الرميلان بتاريخ 25/ يوليو – تموز / 2017، حضره أكثر من 175 شخص.

أقيمت الندوة على مستوى مدينة كركي لكي والرميلان فقط دون المناطق التابعة لها، حضر الندوة العشرات من المثقفين من اتحاد المثقفين الكرد والإداريين في مدينة الرميلان وقائمة من الأطباء والمحامين والمهندسين والعديد من الشخصيات الاعتبارية والإداريين في مؤسسات حركة المجتمع الديمقراطي ومؤسسات الإدارة الذاتية الديمقراطية ومؤسسات المجتمع المدني.

في القسم الأول من الندوة؛ تحدث عضو حزب الاتحاد الديمقراطي PYD عاطف صبري عن السياسة الديمقراطية، وعن السياسة الوطنية تحدث برادوست ميتاني العضو في اتحاد المثقفين الكرد، كما أن للمرأة أيضاً كان صوتها في هذه الندوة والتي تحدثت فيها هدية على الإدارية في مكتب المرأة في حزب الاتحاد الديمقراطي عن دور المرأة في السياسة. لاقت هذه الندوة الترحيب والقبول من قبل الحضور مع أنها كانت الأولى من نوعها على مستوى إيالة كركي لكي، وكانت ناجحة من حيث السرد والتفسير والمناقشة وتقبل الحضور لها، وفي الختام أغنت الندوة أسئلة واستفسارات الحضور التي تمت مناقشتها والإجابة عليها.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق