روجافامانشيتنشاطات

الشيخ محمد عارف الحمدون يزور مكتب حزبنا في قامشلو

زار الشيخ “محمد عارف الحمدون”، الناطق الرسمي باسم قبيلة الشرابيين وعشائرها في سوريا والعراق، اليوم الأحد، 6 حزيران يونيو, مركز حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في قامشلو، وذلك للحديث حول آخر المستجدات والأوضاع الراهنة في المنطقة، وللتأكيد على ضرورة التكاتف والتعاون للوقوف في وجه كافة المؤامرات التي تحاك ضد أبناء ومكونات المنطقة.

هذا وكان في استقباله الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي “انور مسلم”، والرئيس المشترك لمكتب العلاقات “خليل عثمان ” والشيخ راغب الفارس عضو مكتب العلاقات في الحزب.

وتم التطرق خلال الزيارة إلى الوضع السياسي الراهن في المنطقة، والتأكيد على التعايش المشترك بين كافة مكونات المجتمع.

وأكد الطرفان خلال حديثهما على ضرورة تمتين الروابط بين كافة المكونات، مشددين على أن الإدارة الذاتية الديمقراطية حققت انجازات عديدة بفضل تضحيات الشهداء وفكر وفلسفة الأمة الديمقراطية.

ومن جهته أكد الشيخ محمد عارف قائلاً: “نحن جزء لا يتجزأ من الإدارة الذاتية، والإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا هي مكسب للشعب ويجب علينا التعاون في دعم هذه الإدارة في سبيل تحقيق العيش المشترك والحفاظ على السلم الأهلي في المنطقة.

وتناول الجانبان في حديثهما تقوية الروابط الأخوية بين جميع العشائر والأحزاب السياسية وتبادل الزيارات لسد الثغرات والمنافذ أمام جميع القوى التي تلعب على زعزعة الأمن والاستقرار وإحداث الفتن وخلق الطائفية بين جميع مكونات الشعب لضرب مشروعنا الديمقراطي.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق