بياناتمانشيت

الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الرفيق “خالد كوتي”

يصادف يوم الأول من أيار، الذكرى السنوية الرابعة لارتقاء عضو المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي في مقاطعة كري سبي الشهيد خالد كوتي الذي استشهد إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم داعش الإرهابي عام 2018 ليلحق ركب البطولة والفداء في يوم العمال العالمي.

يجسد الشهداء ومن بينهم شهيدنا خالد كوتي بتضحياتهم أروع ملاحم البطولة عندما تمتزج دماؤهم مع تراب الوطن دفاعاً عنه وعن شرعيته في مواجهة قوى الإرهاب والاحتلال. وهؤلاء الشهداء قدموا حياتهم فداء للحفاظ على المجتمع حراً مستقلاً يفتخر به جميع أبناء شعبنا وانتماء هؤلاء الشهداء لوطنهم وشعبهم يفوق كل انتماء، ولولا تضحياتهم لما تمتعنا بالأمن والأمان، فليكونوا لنا قدوة في كل شيء.

نحن في المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD، في هذا اليوم الوطني وفي هذه الذكرى الأليمة نفتخر ونستذكر باعتزاز المواقف المشرّفة التي استشهد من أجلها الرفيق خالد كوتي بعد مسيرة طويلة من النضال الوطني الطويل، ونؤكد أن الشهيد خالد وجميع الشهداء الحرية سيبقون أحياء في قلوبنا بما قدموه، وسيبقى حزبنا حزب الشهداء صلبا شامخا متمسكاً بعزيمة أبنائه وتضحية الشهداء.

كلّ التحية إلى جميع الشهداء المقاومين، وكل الاعتزاز بشهادتك يا خالد كوتي المناضل الوطني الذي ضحى بروحه فداء لشعبه ومجتمعه.

المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD

30/4/2022

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق