مانشيتنشاطات

الديمقراطي الكردي السوري يهنئ انعقاد مؤتمرنا الثامن

استقبلت اليوم الثلاثاء (3 آذار 2020) الرئاسة المشتركة لحزبنا حزب الاتحاد الديمقراطي PYD عائشة حسو وأنور مسلم الحزب الديمقراطي الكردي السوري، الذي هنأ انعقاد المؤتمر الثامن للحزب.

هذا واستقبلت الرئاسة المشتركة لحزبنا عائشة حسو وأنور مسلم وعضو الهيئة التنفيذية عبد الكريم ساروخان أمين عام الحزب الديمقراطي الكردي السوري جمال شيخ باقي، فتح الله حسو وجمال حمو أعضاء المكتب السياسي للحزب، وعضو اللجنة المركزية ناظم درويش والمسؤول الإداري حسين داري، وذلك في المركز العام للاتحاد الديمقراطي PYD الكائن بمدينة قامشلو.

وهنأ السيد جمال شيخ باقي حزبنا على انعقاد مؤتمره الثامن في هذه المرحلة الحساسة والمفصلية التي تمر بها المنطقة، لا سيما وأن الشمال السوري بات الفيصل في الشأن السوري الذي لن يتحقق حله بالخيار العسكري، فيما شكرت الرئاسة المشتركة لحزبنا السيد جمال على مبادرته هذه.

وتطرق الطرفان خلال اللقاء إلى العلاقة المتميزة التي تجمع بينهما، وأشادا النضال المشترك لتحقيق آمال وتطلعات شعوب المنطقة.

كما أشار الحزبان إلى المخاطر المحدقة بالمنطقة عموماً وضرورة تشكيل وحدة وطنية لتكون سداً منيعاً في وجه جميع المحاولات التي تستهدف إرادة شعوب المنطقة عبر احتلال أراضيهم.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق