مانشيتنشاطات

الاتحاد الديمقراطي يعقد الاجتماع الموسع لبلدة الغنامية في الدرباسية

تحت شعار <PYD ضمان لتحقيق المجتمع الحر الديمقراطي> عقد حزب الاتحاد الديمقراطي الاجتماع الموسع لبلدة الغنامية التابعة لناحية درباسية في مقاطعة الحسكة بإقليم الجزيرة بحضور أعضاء المحلية وعدد من إداريي الحزب.

الاجتماع بدأ بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح شهداء الحرية، ثم تحدث الإداري في الحزب خليل عثمان شارحاً الوضع السياسي وآخر مستجدات الوضع في سوريا، وأثنى خليل على ملتقى الحوار السوري تقدم وتطور المنعقد في ناحية عين عيسى، وأكد على ضرورة حل الأزمة السورية داخلياً، كما وتطرق خليل إلى النفوذ التركي في سوريا ومساعيه في احتلال الأراضي السورية بغية تحقيق مأربه، وأشار إلى ممارسات الأتراك في سوريا من مثل التطهير العرقي والتغيير الديمغرافي الذي أجرتهما تركيا في عفرين السورية، وشدد خليل على ضرورة الحفاظ على السيادة السورية من الكيان التركي المحتل.

تالياً تم قراءة تقرير فعاليات بلدة (محلية) الغنامية، وبدورها تحدثت الإدارية في تنظيم المرأة نسرين علي عن الوضع التنظيمي وأكدت على ضرورة تطوير النضال الحزبي حتى تحقيق المجتمع السياسي الأخلاقي الذي ننشده.

هذا وتم خلال الاجتماع تشكيل ١٩ لجنة تنظيمية و٣ لجان إدارية، وانتهى بانتخاب ٧ أعضاء كإداريين لبلدة الغنامية الذين بدورهم أقسموا على أداء واجبهم ليكونوا لائقين بدماء الشهداء.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق