PYDالأخبارمانشيت

اعضاء حزبنا ومؤتمر ستار في لبنان يعزون ذوي الشهيد محمد الأحمد

شارك عدد من اعضاء حزب الاتحاد الديمقراطيPYD، وعضوات مؤتمر ستار في تقديم واجب العزاء لذوي الشهيد محمد الأحمد الذي استشهد أثناء تأديته واجبه في مجلس منبج العسكري.

 بدأت مراسم العزاء بالوقوف دقيقة صمت اجلالا لأرواح الشهداء، بعدها ألقى شبال فتاح كلمة باسم حزب الاتحاد الديمقراطي في لبنان قال فيها: ” الشهيد محمد هو شهيد عموم الشعب، قدم روحه لأجلنا ولأجل شعبه، لذا نجدد عهدنا بأننا على دربه سائرون، هم قادتنا ومقدساتنا “.

بدورها ألقت “نتوي غمكين” كلمة باسم منسقية مؤتمر ستار قالت فيها: ” باسم مؤتمر ستار في لبنان نقدم التعازي لذوي الشهيد محمد، أود أن أشير إلى أن  أعدائنا يريدون كسر إرادة شعبنا باستهداف رفاقنا، وبشكل خاص المرأة لأنها الحياة ولا حياة بدونها”.

واضافت ” ندين ونستنكر هجوم الدولة التركية على مقر حزب الشعوب الديمقراطي ونعزي انفسنا باستشهاد دينيز بويراز رمز الحرية والنضال والتي فقدت حياتها على يد مجرم ارهابي من مجرمي العدالة والتنمية.

بدورها ألقت حنان عثمان رئيسة رابطة نوروز الثقافية الاجتماعية في لبنان كلمة باسم رابطة نوروز قدمت من خلالها  التعازي لأهل الشهيد قائلة: “لأجل بناء وطنٍ حر ديمقراطي لجميع الشعوب قدم شعبنا الاف الشهداء، هدف شهدائنا وهدفنا أن نعيش بحرية وسلام”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق