مانشيتنشاطات

اجتماع موسع لحزبنا في حلب

ضمن سلسلة الاجتماعات التي يعقدها حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في حلب، عقد الحزب يوم أمس، السبت 10 تموز، اجتماعاً موسعاً لعوائل الشهداء ضمن أحياء حلب، وذلك بحضور العشرات من الأهالي.

هذا وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح شهداء الحرية والكرامة، من ثم ألقى بدران حمو عضو المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD كلمة أشار من خلالها إلى تضحيات الشهداء التي قدموها في سبيل نيل كافة المكونات الحرية، مؤكداً على دور عوائل الشهداء في ترسيخ مبادئ الديمقراطية وأخوة الشعوب بين جميع مكونات المجتمع السوري.

وشدد حمو قائلاً: نتعرض للكثير من المؤامرات، إلا إن روح المقاومة لدى شعبنا تكسر كافة السياسات الهمجية والمؤامرات التي تحاك ضدنا، مضيفا: سنسير على خطى الشهداء حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة وعلى رأسها عفرين وكري سبي وسري كانية، والعمل على بناء سوريا ديمقراطية لا مركزية، ومجتمع أخلاقي سياسي ديمقراطي دبلوماسي.

وتضمن الاجتماع مداخلات من قبل الحضور، والتي أكدت على ضرورة توحيد الصف الكردي، مشيرة إلى دور أحزاب الوحدة الوطنية الكردية في الوصول إلى رؤية سياسية مشتركة تضمن حقوق كافة المكونات.

كما نوهت المداخلات إلى تضحيات أبناء مناطق شمال وشرق سوريا، وعلى وجه الخصوص القوات العسكرية التي تقف سداً منيعاً أمام هجمات الاحتلال التركي ومرتزقته.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق