مانشيتنشاطات

اجتماعات مكثفة لـ PYD في أوروبا تبدأ من ألمانيا

عقد حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في ألمانيا، اليوم الأحد 16 أيار، اجتماعاً تنظيمياً موسعاً حضره كل من ممثل الحزب في أوروبا الرفيق عبد السلام مصطفى ومسؤولة منظمة المرأة ـ روج آفا في أوروبا الرفيقة آخين كَلو، ومسؤول الحزب في ألمانيا الرفيق خبات شاكر، وبحضور ومشاركة إدارة الحزب و كل مسؤولي ساحات ألمانيا.
هذا وعقد الاجتماع ضمن حملة واسعة يطلقها الحزب لاعادة تفعيل وتنشيط العمل التنظيمي لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD في كل الدول الأوروبية وخصوصاً بعد فترات الحجر الصحي بسبب فايروس كورونا الذي خلف خللاً في العمل التظيمي و شبه جمود في نشاطاته واجتماعاته التفاعلية الحية بعدما أصبحت جل اللقاءات والاجتماعات عبر وسائل التواصل الافتراضية.
وبحث الاجتماع الوضع السياسي في روج آفا/ شمال وشرق سوريا وما آلت اليه الأوضاع في سوريا عموماً وهجمات الاحتلال التركي على الكرد ومكاسبهم في كل مكان، كذلك ناقش الاجتماع سبل تطوير العمل الحزبي والتنظيمي واعادة قطار النضال الى سكته الفاعلة وخصوصاً أن الحجر الصحي بدأ يفتح جزئياً في الكثير من الدول الأوروبية.
ومن الجدير بالذكر ان حزب الاتحاد الديمقراطي PYD بدأ حملة واسعة لتفعيل نشاطه في كل الساحات الأوروبية ومن المزمع أن تشهد مناطق تواجد الحزب في أوروباً اجتماعات مكثفة بغية تدارك النواقص والسلبيات التي خلفتها فترات الحجر وايجاد آليات عمل تلبي استحقاقات المرحلة المقبلة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق