مانشيتنشاطات

إدارة PYD في برلين تعقد اجتماعها الدوري

عقدت ادارة حزب الإتحاد الديمقراطي PYDفي برلين اجتماعها الدوري، اليوم الاثنين 31 أيار، وذلك ضمن سلسلة اجتماعات من المزمع انعقادها في المرحلة المقبلة، والتحضير للاجتماع الموسع الذي سيعقد في 13 الشهر القادم، وخصوصاً بعد فترات الانقطاع الطويلة لهذه الاجتماعات على خلفية اجراءات الحظر الصحي جراء انتشار فايروس كوفيد 19/ كورونا. وحضر الاجتماع ادارة الحزب في برلين مع ادارة مركز روج آفا الثقافي و ممثل منظمة الشبيبة.
افتتح الاجتماع بدقيقة صمت على أرواح شهداء كردستان، ومن ثم تم مناقشة الوضع السياسي والذي قدمه هفال دحام ابراهيم وسلط فيه الضوء على مجريات الأحداث في روج آفا وسوريا عموماً وما تمر به المنطقة وخصوصاً إستهداف جيش الإحتلال التركي لمعظم أجزاء كردستان، وكذلك المقاومة البطولية التي يبديها مقاتلوا الكريلا في وجه مخططات تصفية الكرد وقضيتهم.
و من خلال المداخلات ثمن الرفاق عالياً المقاومة البطولية التي تبديها حركة التحرر الكردستاني في وجه المخططات الإحتلالية للدولة التركية، هذا وتم مناقشة الحجج الواهية التي تبديها بعض الأطراف لعرقلة الحوار الكردي الكردي وتم التأكيد بأن الإتفاق الكردي الكردي كفيل بفشل مخططات العدو.
كما وتم مناقشة الوضع التنظيمي الذي قدم له الرفيق بافي جوان باستفاضة، وبعد التداول والمناقشة تم وضع مخطط للعمل التنظيمي بعد فترات الحجر الصحي لابتداع وسائل خلاقة لتطوير صيرورة العمل التنظيمي بين شعبنا في المهجر.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق