PYDالأخبارالمجتمعروجافا

أهالي الشدادي يشاركون في مراسم تشييع الشهيد فايز العلي

 شارك العشرات من أهالي الشدادي وأعضاء من المؤسسات العسكرية والمدنية في تشييع جثمان الشهيد فايز خلف حمادي العلي من قوى الأمن الداخلي في الشدادي والذي استشهد إثر نوبة قلبية خلال تأديت واجبه العسكري .

و ألقى القيادي ابراهيم جولي كلمة باسم قوى الأمن الداخلي عزا فيها، ذوي الشهيد ، وأكّد على  أن “استمرار النضال والمقاومة البطوليّة من قبل أبناء المنطقة كفيل بالحفاظ على أمنها واستقرارها” .

و أشار جولي خلال كلمته إلى أن قوى الأمن الداخلي ملتزمة بحماية الأهالي وأمنهم .

وأضاف ” نحن كقوى أمن داخلي متمسكين في العمل على إحلال السلام والاستقرار وأنه بعد انتهائنا من معارك الارهاب سنواجه معارك الفساد والسرقة ومن تسول لهم أنفسهم بالعبث بأمن المنطقة واستقرارها وبث الفتن والشائعات ولن نتهاون معهم وسنضرب بيد من حديد حتى تعيش المنطقة بأمن وأمان .

وبدورها قالت عضوة مجلس عوائل الشهداء ” زهرة الأحمد :” مهما تحدّثنا عن بطولات الشهداء فلن نستطيع منحهم حقّهم أو الوصول لمستوى بطولاتهم، ولكنّنا قادرون على الوفاء لتضحياتهم بالحفاظ على المكتسبات التي حقّقوها لنا، والدفاع عنها بكافّة الأساليب”.

وقالت :” الشهداء هم من رسموا لنا الدرب ونحن اليوم نسير على خطاهم في تجسيد الأمة الديمقراطية بفضل الشهداء نعيش بحرية

وحذرت زهرة شعوب المنطقة من الإنجرار وراء الفتن التي يحيكها قوى داخلية وخارجية من أجل ضرب مشروع الاستقرار والسلم الأهلي

وعزت عائلة الشهيد فايز العلي وتمنت لهم الصبر والسلوان .

ومن ثم قرأت عضوة مجلس عوائل الشهداء آيات ابراهيم وثيقة الشهيد ” فايز وسلمتها لذويه، ليوارى جثمانه الثرى في مزار “شهداء الشدادي ” وسط الهتافات التي تحيّي بطولات الشهداء وتمجّد تضحياتهم.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق