PYDآخر المستجداتالأخبارروجافامانشيت

أنور مسلم : العمل لأجل تحريرعفرين والمناطق المحتلة من أولويات حزبنا


ذكر أنور مسلم الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي بأن إرادة أبناء عفرين وسري كانيه وكري سبي أقوى من اي احتلال، وبأن من أولويات حزب الاتحاد الديمقراطي PYD العمل على كافة المستويات من أجل تحرير عفرين والمناطق التي احتلتها الدولة الفاشية التركية والمجموعات المرتزقة التابعة لها.
حديث أنور مسلم جاء خلال زيارة لوفد من إقليم عفرين المحتلة لمقر حزب الاتحاد الديمقراطي في قامشلو.
و زار اليوم السبت وفد من اقليم عفرين المقر العام لحزب الاتحاد الديمقراطيPYD في قامشلو.
وضم وفد عفرين ” رمزي شيخ موسى ” حزب الديمقراطي الكردي السوري , ” عبد الحميد مصطفى ” الرئيس المشترك لحركة المجتمع الديمقراطي في حلب , ” اسعد حنان ” عضو المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD .
هذا وكان باستقبالهم كل من الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD ” انور مسلم “, وناطقة مجلس المرأة بالحزب ” نارفين خبات “, و روزالين بكر ” عضوة مجلس المرأة ,” روهات ملا خليل” الرئاسة المشتركة لمكتب العلاقات في الحزب ,” قهرمان مامد ” الرئاسة المشتركة لمكتب الاعلام والبحوث .
خلال الزيارة تم التطرق لعدة مواضيع متعلقة بالوضع في عفرين المحتلة، والمستوطنات وحركة النزوح الجماعي و التغيير الديمغرافي الذي يجري على اراضيها منذ بداية احتلالها, و بالإضافة إلى الصمت الدولي حيال كل الممارسات والانتهاكات التي يمارس بحق أهالي عفرين خلال السنوات الاربع من احتلالها من قبل الاحتلال التركي .
بدوره أشار الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي أنور مسلم، إلى أنهم في الاتحاد الديمقراطي يؤكدون بأن تحرير عفرين تعتبر اولوية قصوى من أولويات حزب الاتحاد الديمقراطي، واكد التزامهم بمساندتهم ودعمهم لأهالي عفرين حتى تحريرها من الاحتلال واعادة كافة الاهالي إلى اراضيهم الاصلية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق